دليلك الكامل للسوق الأوكرانية
دليلك الكامل للسوق الأوكرانية

القوة العاملة الموهوبة

أوكرانيا دولة أوروبية كبيرة بها أكثر من 40 مليون مواطن متعلم للغاية ، 70٪ منهم لديهم تعليم ثانوي أو عال.

تتميز القوة العاملة في أوكرانيا على أنها عالية المهارة مطلوبة وهي هي نتاج النظام التعليمي الذي يركز بشكل مكثف على التخصصات التقنية والعلمية.

أصبحت براعة الهندسة في البلاد هي المحرك الرئيسي لصناعة تكنولوجيا المعلومات الأوكرانية سريعة التطور. مع أكثر من 130،000 خريج هندسة سنويًا ، تعد أوكرانيا موطنًا لأكبر قوة هندسة تكنولوجيا المعلومات في وسط وشرق أوروبا.

أعطى نظام التعليم الأوكراني قوته العاملة واحدة من أعلى مستويات إتقان اللغة الإنجليزية في دول ما بعد الاتحاد السوفيتي. بالإضافة إلى الأوكرانية والإنجليزية والروسية ، يتحدث العديد من الأوكرانيين لغات أخرى أيضًا ، مما يعكس العلاقات الثقافية والتجارية لأوكرانيا مع الدول المجاورة لها وخارجها.

لا يختلف الشباب في أوكرانيا اختلافًا كبيرًا عن نظرائهم في جميع أنحاء أوروبا – فهم ديمقراطيون وحديثون ويعملون بجد ومتسامحون ومبدعون . يأتي محرك النمو الإضافي من رغبة الأوكرانيين في رؤية بلادهم مندمجة في الاقتصاد العالمي والدخول في حوار مع الدول الأخرى ذات التفكير المماثل. يتمتع الأوكرانيون بسمعة جيدة في القدرة على القيام بالعمل الشاق المطلوب ، بغض النظر عن الوظيفة.

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. أسألنا أي شيء!
👋 مرحبا بك