الكاربات: Skhidnytsia

حمام مائي حراري في منتجع Skhidnytsiaيشتهر منتجع Skhidnytsia بـ 10 ينابيع و 3 آبار أنبوبية تقع معظمها في منتزه Skolivski Beskydy الوطني. تمت دراسة خصائص الشفاء من الينابيع المحلية في الستينيات. خلصت المجموعة العلمية التي درست تاريخ المرض والتحسينات التي طرأت على المرضى في Skhidnytsia إلى أن المياه مفيدة بالفعل لعلاج الأمراض المختلفة بدءًا من أمراض المسالك البولية إلى أمراض الجهاز الهضمي.

في الوقت الحاضر ، يوجد في Skhidnytsia أربعة أنواع من المياه المعدنية: المياه منخفضة المعادن Naftusia ، ومياه كلوريد الصوديوم الغنية بالبروم ، والمياه المعدنية اللينة الغنية بالحديد ، والمياه المعدنية Borjomi. من المهم ملاحظة أنه يجب تحديد كمية ونوع الماء حصريًا من قبل الأطباء ، حيث أن كل منهم يستهدف علاجات مختلفة وله موانع. هناك العديد من المنتجعات ذات الأربع وخمس نجوم في Skhidnytsia التي تقدم علاجًا معقدًا للأمراض المزمنة مثل التهاب الحويضة والكلية والتهاب المعدة والتهاب المرارة والتهاب الكبد. يمكنك التحقق من الفنادق المتاحة في booking.com.

شرق الكاربات: تروسكافيتس

أكواب في تروسكافيتسيقع منتجع Truskavets ، وهو أحد أشهر منتجعات الكاربات ، في الوادي الخلاب في سفوح الكاربات على ارتفاع 350 مترًا فوق مستوى سطح البحر. لإعطاء منظور أكثر ، يقع على بعد 105 كم من لفيف. هذه منطقة مريحة ونقية بيئيًا ذات مناخ قاري معتدل ومجموعة متنوعة من الموارد الطبيعية. تفتخر Truskavets بكونها واحدة من أقدم المنتجعات العلاجية بالمياه المعدنية في أوروبا.

يوجد في الإقليم العديد من ينابيع المياه المعدنية ورواسب غنية من شمع الجبل تسمى أوزوكريت. تظهر العديد من الفنادق وفنادق المبيت والإفطار كل موسم وتقدم إقامة مريحة بالقرب من ينابيع المياه. المياه المعدنية الأكثر شهرة هنا هي Naftusia ، والتي لها تأثير علاجي على الهضم ومعروفة بعلاج الأمراض الالتهابية المزمنة للكلى والكبد. كما لاحظ المرضى الذين يعانون من اضطرابات التمثيل الغذائي ومرض السكري خصائصه العلاجية. يمكنك عرض الفنادق المتاحة في تروسكافيتس على booking.com.

أوزهورود: فندق أنجفارسكي

سبا جرة ساخن في فندق Ungvarskiyيعد فندق Ungvarskiy أحد أقدم الأماكن في ترانسكارباثيا. تم افتتاحه في عام 1876 من قبل زوجين محليين ، يوهان وإيلونا أرتوجي ، وغالبًا ما كان يزوره العديد من العائلات النبيلة في أوروبا في القرن التاسع عشر. إلى جانب ذلك ، يقع الفندق بجوار منتزه بيدزامكوفي المليء بأشجار التنوب والصنوبر والدردار. يحتوي الفندق على 44 غرفة تتراوح من العادي إلى الأجنحة. يقدم المطعم الذي يحمل نفس الاسم الأطباق التقليدية لمطبخ الكاربات ويقدم أطباق من نبيذ ترانسكارباثيان والخمور والعسل والجبن.

يسمى سبا الجرة الساخن هنا «كوبيل» ويقع على بعد 6 أمتار تحت الأرض. يتيح التوازن المثالي لدرجة الحرارة وتقلب الحرارة للعضلات الاسترخاء التام. هناك نوعان من التلاميذ يتسعان لـ1-4 و5-6 أشخاص. يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل بما في ذلك قائمة الأسعار في ungvarskiy-hotel.com.ua باللغة الإنجليزية.

منطقة لفيف: Edem Resort & Spa

منتجع وسبا إديم في لفيفيقع Edem Resort Medical & Spa على بعد 26 كيلومترًا من إلفيف في منطقة غابات. غالبًا ما يتم إدراج المكان في قائمة أفضل مواقع الزفاف في أوكرانيا بفضل خدماته الداخلية الأنيقة والوفرة. يضم الفندق أكثر من مائة غرفة يطل بعضها على بحيرة أو متنزه به منحوتات لآلهة يونانية قديمة. ثلاثة مطاعم بقوائم مختلفة تقدم تجربة تناول الطعام في منتجع Edem. حاز أحد المطاعم ، تراس ، على جائزة SALT Restaurant Awards لعام 2018.

أما بالنسبة لمركز السبا ، فهناك برامج استرخاء وعلاج مختلفة مناسبة لإعادة الشحن في الشتاء. لإعطاء فكرة ، يشمل برنامج عطلة نهاية الأسبوع في سبا Anti-Stress Spa ، من بين أشياء أخرى ، العلاج المائي ، وعلاج الطين ، والتدليك بالزيت ، ولف الجسم المعدني ، ودروس اللياقة البدنية الجماعية ، وقائمة التغذية الخاصة. يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل على موقع edemresort.com باللغة الإنجليزية.

منطقة بولتافا: Verholy Relax Park

شاليه شتوي في اوكرانيايقع Verholy Relax Park في منطقة بولتافا ويسمى ليتل سويسرا في بولتافا. والسبب هو نمط الشاليهات للمجمع بأكمله الذي يذكرنا بالمنازل الجبلية السويسرية مع وفرة المواد الطبيعية. الفندق محاط بغابات الصنوبر التي تبدو ساحرة بشكل خاص في الشتاء.

يتضمن الاستجمام الشتوي في Verholy علاجات العافية الكلاسيكية: التدليك من كامل الجسم والرأس إلى مقشر مضاد للسيلوليت وملح العسل. في حالة عدم وجودك للسباحة ، يوفر مجمع السبا حوضي سباحة مع نظام تدفئة للكبار والأطفال. إلى جانب ذلك ، هناك ثلاثة أنواع من الساونا ، وهي الروسية ، والحمام ، والسناريوم ، وهي مزيج من الساونا الروسية والفنلندية. القائمة الكاملة لعلاجات السبا متاحة على موقع verholy.com باللغة الإنجليزية.

منطقة كييف: Grand Admiral Resort & SPA

الأطفال يلعبون في الثلجيقع فندق Grand Admiral Resort & SPA ذو الخمس نجوم على بعد 15 كم من كييف في غابة الصنوبر في منطقة محمية تبلغ مساحتها 23 هكتارًا. يوفر الفائز ثلاث مرات بجوائز World Luxury Spa أفضل الظروف للاسترخاء العميق: الهواء النقي النقي وبحيرة الغابة والمناظر الطبيعية الخلابة. يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من الخدمات للاستراحة خارج المدينة: 3 حمامات سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.

علاوة على ذلك ، من 23 ديسمبر 2018 إلى 5 يناير 2021 ، يقدم Grand Admiral Resort & SPA برنامجًا ترفيهيًا خاصًا للأطفال. سيشمل البرنامج دروسًا في اللغة الإنجليزية وأنشطة رياضية مثل التمارين الرياضية واليوجا وركوب الخيل بالإضافة إلى العديد من ورش العمل الحرفية. جميع التفاصيل متاحة على موقع admiralclub.com.ua باللغة الإنجليزية.

منطقة أوديسا: فندق M1 Club

فتاة تطعم طيور النورس في الشتاءلا يعني الترفيه الشتوي بالضرورة التزلج والبقاء في مقصورة الجبال. في الواقع ، يختار العديد من الأوكرانيين الذهاب إلى أوديسا ، حيث تكون المدينة أقل ازدحامًا خلال فصل الشتاء مقارنة بموسم الصيف. إلى جانب ذلك ، يكون البحر جميلًا في الشتاء. يقع فندق M1 Club على شاطئ البحر الأسود ويطل على المياه.

يستضيف الفندق غالبًا حفلات الزفاف ومناسبات العمل المختلفة بفضل تصميمه الداخلي الحديث. هناك أكثر من 68 غرفة بمستويات راحة مختلفة وخدمات صحية مختلفة. يقدم فندق M1 Club الاسترخاء في ساونا خاصة أو جاكوزي أو تجربة اليوجا للتخلص من التوتر العميق. يمكنك مشاهدة العروض الخاصة وقائمة الأسعار على m1clubhotel.com باللغة الإنجليزية.

القائمة التالية هي اختيار المحرر. يتم ذكر جميع الأعمال بترتيب عشوائي.
مصادر الصور: Facebook والمواقع الإلكترونية للشركات المذكورة أعلاه ، Depositphotos.com ، unsplash.com. جميع الصور تنتمي إلى مؤلفيها الشرعيين.