حلبة التزلج في ميدان رينوك

حلبة للتزلج على الجليد في ميدان رينوكمثل العديد من المدن الأوروبية ، خلال فصل الشتاء ، تقوم لفيف بتثبيت حلبة للتزلج على الجليد في ساحة المدينة الرئيسية. في 2018-2021 ، ستعمل حلبة التزلج في ميدان رينوك الواقعة خلف دار البلدية مباشرة حتى 15 مارس. تقليديًا ، يتم فتحها يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. حلبة التزلج في ميدان رينوك ساحرة بشكل خاص في الليل ، وتحيط بها أكشاك سوق عيد الميلاد. بأضواء خافتة.

بالنسبة للأسعار ، يعتمد الكثير على اليوم من الأسبوع والوقت – في أيام الجمعة والسبت والأحد ، عادة ما يكون التزلج على الجليد في حلبة التزلج في وسط المدينة هو الأغلى. وبالتالي ، ستكلف ساعة من التزحلق في Mon-Thu 100 غريفنا للبالغين و 80 غريفنا للأطفال حتى سن 12 عامًا. سيكون الدخول أرخص – غريفنا 80 (من الاثنين إلى الخميس) و غريفنا 90 (الجمعة – الأحد) للبالغين و غريفنا 70 (من الاثنين إلى الخميس) و غريفنا 80 (الجمعة – الأحد) للأطفال.

حلبة كينج كروس ليوبوليس للتزلج

حلبة كينج كروس ليوبوليس للتزلجتقع حلبة التزلج على الجليد الأكثر شهرة على مدار العام في لفيف في مركز التسوق King Cross Leopolis. يقع المركز التجاري نفسه على مشارف لفيف في 30 شارع ستريسكا. يستغرق الوصول من وسط المدينة حوالي نصف ساعة. تقع الحلبة في الطابق الثالث وتفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

أما بالنسبة لسعر الدخول ، فيختلف باختلاف أيام الأسبوع. وهكذا ، يمكن للبالغين التزلج على الجليد في يوم الاثنين والجمعة بسعر غريفنا 80 ويمكن للأطفال الاستمتاع بحلبة التزلج مقابل غريفنا 70. وفي أيام السبت والأعياد ، يرتفع السعر إلى 110 غريفنا للبالغين و 90 غريفنا للأطفال. جلسة واحدة تستغرق 45 دقيقة. يتم تضمين رسوم تأجير الزلاجات في السعر. يمكنك شراء التذكرة على الفور أو على الموقع الرسمي لمركز التسوق King Cross Leopolis.

حلبة التزلج في مركز ميديك الترفيهي

الناس يتزلجون على الجليد في الهواء الطلقتقع أكبر حلبة تزلج على الجليد في أوكرانيا في Medyk Amusement Centre. يقع على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة لفيف في 24 شارع Horbachevskoho ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة. تتوفر وسائل النقل العام هنا أيضًا – تقع محطة الحافلات على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من المركز.

تضاء حلبة التزلج في الهواء الطلق في الليل وتعج بالأطفال والكبار في أي وقت من اليوم. سيساعد مدربون التزلج المحليون أولئك الذين يرغبون في التعلم مجانًا. بعد التزلج ، يمكن للزوار زيارة مطعم Dacha المحلي للاستمتاع بأطباق شهية من المأكولات العالمية.

تعتمد الأسعار في موسم 2018-2021 إلى حد كبير على أيام الأسبوع ووقت اليوم. في يوم الإثنين والخميس ، ستكلف ساعة من التزلج حتى الساعة 5 مساءً 70 غريفنا وسترتفع بمقدار 10 غريفنا بعد ذلك. يوم الجمعة ، يرتفع السعر إلى 80 غريفنا حتى 5 مساءً و غريفنا 110 بعد ذلك. في عطلات نهاية الأسبوع ، يكون السعر فرديًا – 110 غريفنا للساعة. بالنسبة للأطفال ، في يوم الإثنين وحتى الخميس ، ستكلف ساعة من التزلج حتى الساعة 5 مساءً 60 غريفنافًا و 10 هكتارًا بعد ذلك. يوم الجمعة ، يكون السعر 70 غريفنا حتى 5 مساءً و 90 غريفنا بعده. في عطلات نهاية الأسبوع ، يكون السعر 90 غريفنا للساعة.

مصادر الصور: Depositphotos.com ، unsplash.com ، portal.lviv.ua. جميع الصور تنتمي إلى مؤلفيها الشرعيين.