أومكا

لاعبو الهوكي بالقرب من حلبة للتزلج على الجليدتقع حلبة Umka للتزلج على الجليد في 145/147 شارع Dobrovolskoho على بعد 30 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أوديسا. يمكن الوصول إلى حلبة التزلج أيضًا بواسطة وسائل النقل العام: تنتقل هنا العديد من الحافلات الصغيرة (المارشروتكاس) والترام رقم 1 و 7 و 8. أقرب محطة هي Makhachkalinska.

تستضيف حلبة التزلج كل يوم ديسكو على الجليد واحتفالات للأطفال وحفلات للكبار. إلى جانب ذلك ، تستضيف Umka مباريات الهوكي والتدريب. لهذا السبب من المهم ملاحظة أنه في أيام الثلاثاء والخميس (7 – 9:30 مساءً) يتم حجز حلبة التزلج للهوكي.

تعتمد أسعار موسم 2018-2021 على أيام الأسبوع. تبلغ تكلفة التزحلق على الجليد لمدة ساعة 70 غريفنا يوم الاثنين إلى الجمعة و 90 غريفنا يوم السبت. Umka لديها عرض خاص ليالي الثلاثاء – التزلج الليلي على الجليد. من 10 مساءً إلى 1 صباحًا ، تبلغ تكلفة الجلسة 100 غريفنافنا أوكراني للشخص الواحد. علاوة على ذلك ، عليك إيداع 40 غريفنافنا أوكرانية في المقهى. من الضروري التسجيل مسبقًا. يمكنك التحقق من مزيد من التفاصيل على katok.od.ua.

لدينكا

عائلة تتزلج في حلبة تزلج داخليةتقع حلبة Ldinka للتزلج على الجليد في 29A ، شارع Akademika Filatova بالقرب من Horky Park. بينما تحظى حلبة التزلج بشعبية بين المتزلجين المحترفين ، يستمتع المبتدئون والهواة بالمجيء إلى هنا أيضًا. يوفر Ldinka فرصة للتزلج في وقت متأخر من المساء. إلى جانب ذلك ، يوجد هنا أيضًا التزلج على الجليد.

تعمل حلبة Odesa للتزلج على الجليد من 6 إلى 10 مساءً من الاثنين إلى الجمعة ومن 12 إلى 10 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. بالنسبة للأسعار ، تختلف التعريفات باختلاف يوم الأسبوع. في يوم الإثنين إلى الجمعة ، تبلغ تكلفة تذكرة البالغين 100 غريفنافنا أوكرانية لكل ساعتين ، وتبلغ تكلفة تذكرة الطفل 80 غريفنا. وفي السبت إلى الأحد ، تبلغ تكلفة ساعة التزلج 80 غريفنا للكبار و 60 غريفنا للأطفال. يتم تأجير الزلاجات مجانًا بدون ودائع. علاوة على ذلك ، يوجد متجر صغير لمعدات الهوكي في الموقع.

حديقة شيفتشينكو

الأب يساعد ابنه على الجليدLunapark هو موقع شهير آخر للتزلج على الجليد في أوديسا. يقع في منتزه Shevchenko ، ليس بعيدًا عن شاطئ Lanzheron وساحل البحر الأسود. تجمع حلبة التزلج على الجليد البالغين والأطفال الذين يستمتعون بالتزلج على الجليد في الهواء الطلق كل عام. في عام 2018 ، تفتح الحلبة في الأول من ديسمبر. وتستغرق جلسة التزلج 45 دقيقة وتبلغ تكلفتها 70 غريفنا.

أما بالنسبة للزلاجات ، فإن تكلفة الإيجار لجلسة واحدة 50 غريفنا. يمكنك أيضًا شحذها مقابل 100 غريفنا. لاستئجار الزلاجات ، يتعين على الزائرين إيداع 300 غريفنا أو ترك مستند. تعمل الحديقة الترفيهية التي تستضيف حلبة التزلج على الجليد يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا إلى 12 صباحًا

مصادر الصور: Depositphotos.com، odessa.kurorts.com. جميع الصور تنتمي إلى مؤلفيها الشرعيين.