يدعي الطب التقليدي أن عمليات الشيخوخة أمر لا مفر منه. في حين أن الممارسات الشرقية التي تعود إلى قرون تثبت أن التناغم بين المبادئ الجسدية والعقلية له إمكانات قوية لاستعادة موارد الجسم. بعد كل شيء ، الصحة ليست فقط غياب الأمراض الجسدية ، ولكن أيضًا الوعي الذاتي العميق والثقة بالنفس والشعور بالامتلاء في الحياة. يبدأ الطريق إلى حياة سعيدة وطويلة بهذا المزيج.

ستساعد برامج تيلا كلينك الشاملة للشفاء والتجديد على تحقيق التوازن بين الجسدي والعاطفي ، والتخلص من الانزعاج الجسدي والعاطفي ، والاسترخاء واستعادة القوة. العلاج المبتكر ، العلاج الخلوي والمضاد للشيخوخة ، إجراءات SPA و DETOX ، الخدمة المثالية والنهج الفردي لكل مريض هو مسار شامل للتنشيط يعتمد على نموذج العيادات الأوروبية الرائدة.

كل هذا متوفر الآن في كييف. تعد عيادة تيلا جزءًا من معهد العلاج الخلوي وتجمع بنجاح بين النهج الشامل وطرق التشخيص الحديثة والتلاعب الوقائي والعلاجي. تعتمد ممارسته على خبرة علماء معهد العلاج الخلوي البالغة 40 عامًا في تخزين المنتجات البيولوجية والتطبيق العملي لها.

لا يمكن إيقاف الوقت. ولكن يمكن الاستمتاع بها …

عيادة تيلا في كييفالشيخوخة هي عملية فسيولوجية طبيعية. لكن العديد من العوامل الخارجية السلبية تسرع بشكل كبير من عصرنا البيولوجي. انتهاك التوازن بين العمل والراحة ، وتراكم التوتر والمواعيد النهائية التي لا نهاية لها ، وقلة النوم والنشاط البدني ، وسوء التغذية – هذه هي الحقائق اليومية للعديد من الأشخاص الناجحين. لا داعي للحديث عن تأثيرات المؤكسدات والوضع البيئي المعاكس.

على الرغم من جميع العمليات المدمرة ، فإن خلايا وأنظمة أجسامنا مبرمجة للتكيف والحفاظ على قابلية البقاء. ما عليك سوى العثور على مورد الاسترداد هذا واستخدامه بالكامل. تشمل برامج عيادة تيلا مجموعة واسعة من التشخيصات المخبرية والأدوات التي يمكنها تحديد مخاطر الأمراض المرتبطة بالشيخوخة وتزويد العملاء بتوصيات لتصحيح نمط الحياة والتغييرات الغذائية والتدابير الوقائية لإحداث تغييرات خطيرة لا رجعة فيها.

يستخدم أخصائيو تيلا كلينك العلاجات الطبيعية والفيتامينات والعناصر الدقيقة والأحماض الأمينية. المكون الفريد لبرامج العلاج هو خلاصة المشيمة – وهي مركبات نشطة بيولوجيًا طورها علماء بنك كريوبنك ، والتي خضعت لعدد من الدراسات السريرية الناجحة. تعمل حقن مستخلص المشيمة على تنشيط تجديد جميع الأنسجة والأعضاء ، وتحسين حالة الأوعية وعضلة القلب ، وتحسين وظيفة جهاز المناعة والغدد الصماء ، وتحفيز وظيفة إزالة السموم من الكبد ، وتنشيط العوامل المضادة للأورام ، وتحفيز التمثيل الغذائي العمليات التي تؤدي إلى تطبيع الوزن وتحسين حالة الجلد وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

اختر برنامج مكافحة الشيخوخة

فحص الصحة

فحص الصحةغرض: التشخيصات المعقدة لأنظمة القلب والأوعية الدموية والغدد الصماء ، والكشف عن مخاطر أمراض الأورام والمشاكل الجلدية ، إلخ.

بعد اجتياز دورة التشخيص ، ستتلقى تقريرًا مفصلاً عن صحتك ، بالإضافة إلى توصيات لمزيد من العلاج والوقاية من الأمراض. المرحلة الأخيرة من البرنامج هي استشارة معالج مضاد للشيخوخة بناءً على نتائج الفحص وتقديم التغذية الغذائية وتصحيحات نمط الحياة.

التنظيف والتحكم في الوزن

التحكم في الوزنغرض: مسار ديناميكي وفعال لتنقية الجسم وتصحيح وزن الجسم وتوازن القوى الحيوية.

كجزء من البرنامج ، بالإضافة إلى الإجراءات الطبية والتجميلية ، ستتلقى استشارات قيمة من متخصصين متخصصين ، واكتساب مهارات التغذية السليمة ، والتي ستساعد في الحفاظ على الصحة ومستويات عالية من الطاقة في الجسم. نتيجة البرنامج – فقدان الوزن بسبب الالتزام بالنظام الغذائي والنشاط البدني المطوّر بشكل فردي ، وزيادة الحيوية ، وتحسين الرفاهية ، والوقاية من الأمراض.

التعافي السريع والتعافي السريع ومكافحة الإجهاد

التعافي السريعغرض: التجديد الفعال وزيادة النغمة الحيوية والطاقة للكائن الحي بعد التسمم ، والإرهاق ، والمواقف المجهدة.

تتضمن البرامج المكثفة والفعالة للتعافي السريع للجسم مجموعة من الإجراءات والإجراءات التي تهدف إلى التنظيف الناعم والسريع للجسم من السموم والمواد المسببة للحساسية وتحسين توازن الطاقة والنوم. يمكن استكمالها بالحقن وإجراءات التجميل باستخدام أدوية المشيمة ، بالإضافة إلى استشارات المتخصصين.

الوقاية من الشيخوخة +25 والتجديد +35

برنامج مكافحة الشيخوخةغرض: الوقاية من التغيرات المرتبطة بالعمر ، تجديد وتجديد النوم الصحي. برنامج فعال وفعال لمكافحة الشيخوخة يهدف إلى منع الشيخوخة وتنشيط الوجه والجسم واستعادة توازن الطاقة وبالتالي الوقاية من الأمراض.

سيساعدك العلاج المضاد للشيخوخة من عيادة تيلا على بلوغ مرحلة النضج مثل الخريف المليء بالشمس والفاكهة السخية في حياتك. حان الوقت للاستمتاع بالتواصل مع الأصدقاء ، والرحلات الشيقة والانطباعات الجديدة ، وفرحة رعاية أحفادك وفرصة مشاركة تجربتك وحكمتك.

تساعد عيادة تيلا على استعادة القوة والتخلص من الفائض وإطالة أمد الشباب – كن على طبيعتك! نحن حقيقيون عندما نكون جيدين.

https://m.facebook.com/tilaclinicict/

https://www.instagram.com/tila_clinic/؟hl=uk
رقم الهاتف: 044207 9209
شعار تيلا
الصور مقدمة من تيلا كلينك.