قطعة قطعة

0
0

Chop-Chop هي سلسلة من صالونات الحلاقة الموجودة في مدن مختلفة في أوكرانيا ، وهي كييف وأوديسا وخاركيف. تقييمات العملاء والعديد من المراجعات تسميها واحدة من أفضل محلات الحلاقة في أوديسا بسبب مهارات الحلاقين والأجواء المريحة. يمكن للعملاء الذين ينتظرون الحلاق الاسترخاء على أريكة مريحة وقراءة المجلات مثل Esquire و GQ مع كأس من البيرة أو المدرسة القديمة Sailor Jerry. بالنسبة لأولئك الذين يمتنعون عن الكحول ، يقدم Chop-Chop الشاي والقهوة. المبدأ الأساسي للعمل هنا هو العثور على أفضل قصة شعر للعميل بدلاً من إقناعها بالحصول على قصة شعر عصرية. يتمتع الحلاقون في Chop-Chop بخبرة في أنواع الشعر المختلفة ، وبالتالي يعرفون أفضل المنتجات التي يمكن استخدامها للعناية العميقة.

تغطي مجموعة الخدمات الكلاسيكية لأي حلاقة شعر للرجال ، وتقليم اللحية ، والتصميم ، والحلاقة الملكية ومجموعة مزدوجة خاصة “الأب والابن”. تشير المراجعات السلبية حول صالون الحلاقة في الغالب إلى أن تسريحات الشعر بسيطة للغاية بالنسبة للسعر. لإعطاء فكرة ، تبدأ الأسعار من 100 غريفنا للتصميم. سيكلف تقليم اللحية والقص الطنين 150 غريفنا ، بينما سيكلف قص شعر الرجال ومجموعة من قص اللحية وتشذيب اللحية 300 غريفنا. أخيرًا ، أغلى خدمة في Chop-Chop هي قص الشعر وتقليم اللحية الذي يكلف 400 غريفنا.

يمكنك حجز موعد في النسخة الإنجليزية من موقع Chop-Chop ، من خلال الاتصال على +380 97322 22 12 أو عبر تطبيق Chop-Chop لنظامي التشغيل iOS و Android.

عنوان: 4 شارع فيتسي أدميرالا جوكوفا

فريزور

0
0

غالبًا ما يشار إلى سلسلة صالونات الحلاقة Frisor على أنها واحدة من أفضل المتاجر في البلاد ولديها صالونان في أوديسا. يقع أحدهما في مكان مناسب في وسط المدينة ليس بعيدًا عن Brodsky Synagogue ، بينما يقع الآخر بالقرب من منطقة Arcadia وشاطئ البحر. الميزة الرئيسية في فريزور هي البرق الفريد الذي يشبه السينما تقريبًا والذي يسمح للحلاقين بعمل قصات شعر أنيقة ودقيقة. يستخدم الصالون أحدث المعدات بالإضافة إلى منتجات التجميل عالية الجودة مثل المواد الهلامية وشحوم اللحية. يتم تمثيل المجموعة الكاملة في متجر Frisor ، حيث يمكنك شراء منتجات للعناية بالشعر. إلى جانب ذلك ، يسعد الحلاقون بتقديم نصائح حول تصفيف الشعر واختيار المنتجات التي تناسب نوع شعرك.

تشتمل الخدمات في Frisor على مجموعة صالون حلاقة قياسية: قص الشعر ، وقص الشعر ، وتقليم اللحية ، وتقليم الشارب ، والتغطية الرمادية ، وحلاقة الحلاقة المستقيمة تسمى أيضًا “الحلاقة الملكية”. تقليم الشارب البسيط هو أرخص خدمة بسعر يبدأ من 80 غريفنا. تبدأ كل من تشذيب اللحية وحلاقة الحلاقة المستقيمة وقص شعر الأطفال بنفس السعر الذي يبلغ 150 غريفنا. وتبدأ قصة شعر الرجل التقليدية من 300 غريفنا. بعض العملاء الذين حضروا فريزور لم تكن راضيًا عن نتيجة تصفيفة الشعر حيث اعتبروها بسيطة جدًا بالنسبة للسعر.

يمكنك حجز موعد على النسخة الإنجليزية من موقع Frizor الرسمي عبر الهاتف أو عبر صفحة Facebook.

عنوان: 18 شارع صهيدسكا؛ 34 ، شارع ترويتسكا

بندقية تومي

0
0

يقع TommyGun بالقرب من Odesa Philharmonie وهو معروف بين السكان المحليين وحتى ضيوف المدينة بقصات الشعر المصممة بدقة. يساعد الحلاقون في هذا الصالون في اختيار تسريحة شعر مثالية بقدر الإمكان تناسب شكل وجهك. إلى جانب ذلك ، يقدمون أيضًا نصائح حول التصميم والمزيد من العناية بالشعر. تم تصميم المقصورة الداخلية في TommyGun بعد الثلاثينيات من القرن الماضي ، والتي تشير إلى اسم الصالون. ومع ذلك ، على عكس أمريكا في الثلاثينيات من القرن الماضي ، يتمتع TommyGun بخدمة الواي فاي المجانية ومنطقة للاسترخاء مع المجلات الرجالية والويسكي والكولا. تغطي مجموعة الخدمات الكلاسيكيات من قص شعر الرجال إلى تصفيف اللحية. علاوة على ذلك ، يبيع المتجر منتجات الشعر مثل الشحوم من العلامات التجارية العالمية الرائدة.

غالبًا ما تكون المراجعات إيجابية بالإجماع مع استثناءات عندما لا يكون العملاء راضين عن النتيجة النهائية. لدى TommyGun نظام حجز مناسب. يتيح لك موقع اللغة الإنجليزية الاختيار من بين الخدمات الثلاث المتاحة: قص الشعر ، وقطع الطنانة ، وتقليم اللحية. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار حلاق من قائمة الموظفين. أولاً ، سترى حلاقين كبار يتمتعون بأكبر قدر من الخبرة ، ثم كبار الموظفين ، وأخيراً المتدربين. إلى جانب ذلك ، يمكنك حجز موعد عن طريق الاتصال على +38 (095) 777 05 43 أو عبر صفحة Facebook.

عنوان: 21 شارع بونينا

فيتز

0
0

يتبع Fitz صالون حلاقة آخر جيد في أوديسا ، أحدث اتجاه للحفلات – الأماكن السرية التي لن تجدها إلا إذا كنت تعرف علامات توقيعها بالتأكيد. يمكن التعرف على Fitz من قبل عمود الحلاقة بالقرب من المدخل الواقع في 6 شارع Katerynynska. على الرغم من وجود 3 كراسي حلاقة فقط ، إلا أن الصالون لا يفتقر إلى الجودة ، وهو ما يتضح من العديد من المراجعات الإيجابية. يركز الحلاقون على إيجاد الأسلوب الفردي للعميل بدلاً من دفع تسريحات الشعر العصرية.

يشمل نطاق الخدمات ، على سبيل المثال لا الحصر ، قص الشعر أو قص الشعر أو الحلاقة أو اللحية ذات الحواف أو اللحية أو الشارب أو التمويه أو اللحية. إلى جانب ذلك ، كما هو الحال في العديد من صالونات الحلاقة الأخرى في البلاد ، تحظى مجموعة الأب والابن بشعبية هنا أيضًا.

تبدأ الأسعار من 150 غريفنا لتصفيف وتمويه اللحية. سيكلف قص شعر الرجال البسيط 350 غريفنا. التقييمات إيجابية بالإجماع. الحجز متاح عبر النسخة الإنجليزية من موقع Fitz Barbershop على الويب ، وتطبيق صفحة iOS و Android و Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم + 38 (068) 810 20 70 للاستعلام عن الخانات الزمنية المجانية في الجدول.

عنوان: 6 شارع كاترينينسكا

صالون الحلاقة السيد سليمان سيتي

0
0

يقع السيد سليمان في وسط المدينة بالقرب من Odesa Philharmonic. يُعرف هذا المكان ، وهو محل حلاقة مع العديد من التقييمات الإيجابية ، بالتصميم الدقيق والنهج الفردي لكل عميل. من الجدير بالذكر أن المشروبات في مطعم Mr. Solomon لا تُقدم مجانًا ولكنها تُدفع بشكل منفصل. في أفضل تقاليد أوديسا ، تسمى قصات الشعر والحلاقة هنا “موافق للشريعة اليهودية”. بصرف النظر عن التخفيضات البسيطة ، يمكن للزوار أيضًا حجز تقليم اللحية وتصفيف اللحية وتمويه الرأس واللحية ، بالإضافة إلى مانيكير وباديكير. مجموعة الأب والابن متوفرة في السيد سليمان كذلك.

تبدأ الأسعار من 70 غريفنا للتصميم وتتنوع حسب الحالة الفردية. على سبيل المثال ، سيكلف قص شعر كوشير غريفنا 250-450 ، وتكلف تقليم اللحية 120-180 غريفنا ، بينما يبدأ قص الشعر من 120 غريفنا ويمكن أن يرتفع إلى 250 غريفنا. يستخدم الحلاقون منتجات تصفيف الشعر الاحترافية من علامات تجارية مثل The Bluebeards Revenge ، Uppercut وزن الريشة ، American Crew ، Proraso ، L’Oréal وغيرها. يمكنك حجز موعد عبر الإنترنت على موقع Mr. Solomon الإلكتروني أو صفحة Facebook. الحجز متاح أيضًا عن طريق الاتصال على +38 (073) 033-07-08.

عنوان: 14 شارع جوكوفسكوهو

مصادر الصور: Facebook ومواقع الشركات المذكورة أعلاه ، unsplash.com. جميع الصور تنتمي إلى مؤلفيها الشرعيين.